التعادل الإيجابي يحسم مباراة نادي مصر والنصر

أنت هنا:  الرئيسية »   الفريق الأول »   أخبار الفريق الأول » التعادل الإيجابي يحسم مباراة نادي مصر والنصر
الخميس 22 نوفمبر 2018 12:00
   

سيطر التعادل الإيجابي على اللقاء المثير بين نادي مصروالنصر بثلاثة أهداف لكلا الفريقين في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم على ملعب النصر بالجولة العاشرة من مسابقة دوري الممتاز ب.
 
جاءت المباراة قوية بين الفريقين كل منهم كان يسعي لخطف الثلاث نقاط، وأضاع كلا الفريقين العديد من الفرص ولكن يتمكن نادي النصر من إحراز هدفين ينتهي بهما الشوط الأول من المباراة.
 
وفي الشوط الثاني تمكن لاعبي نادي مصر من العودة إلي اللقاء من جديد بعد إحراز الهدف الأول من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء عن طريق اللاعب الإفريقي الفيس ويلس، ثم يتمكن اللاعب المتألق مصطفي سلطان من إدراك التعادل لنادي مصر ويسجل الهدف الثاني.
 
وفي الدقائق الأخيرة من المباراة تأتي قمة الإثارة بإحتساب حكم اللقاء ضربة جزاء لفريق النصر ليسجلوا من خلالها الهدف الثالث، وقبل نهاية اللقاء بلحظات يحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح نادي مصر ليتقدم لها اللاعب أحمد الصعيدي ويستطيع أن يسجل من خلالها الهدف الثالث والتعادل لنادي مصر.
 
وبهذه النتيجة يتقاسم كلا الفريقين نقاط المباراة ويضيف إلي رصيده نقطة واحدة، ليصل نادي مصر إلي النقطة ال19 يحتل بهم المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري.

 

الترسانة 0(3):(4)0 نا...

نتيجة المباراة السابقة

الفريق الأول

دمياط
0 : 2
نـادي مــصــر
الذهاب إلى تفاصيل المباراة

تحت 20

البنك الأهلي
1 : 6
نـادي مــصــر
الذهاب إلى تفاصيل المباراة

تحت 18

نـادي مــصــر
1 : 1
البنك الأهلي
الذهاب إلى تفاصيل المباراة

المباراة القادمه

الفريق الأول

نـادي مــصــر
ضد
سيراميكا

21/02/2019